خطرفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:26 pm

الحديقة منطقة تامل وسرحان مع خيال جامح ورغبة صادقة فى ان تعيش احلام اليقظة وتزدحم الخواطر وتتسابق لتطل فكرة ثم تفكير ثم فعل وتصبح الخيالات عالما محسوس الوجودية والاطياف قابلة للمس والاحساس وتعاظمت الخواطر وتمخضت جبلا من الدرر الغوالى والنفايس من الافعال تبدا بسرحة فى الخيال وفكرة بعد تامل فى اخضرار الوادى المنبسط وازهار البرسيم والنحل المتطاير واهتزاز الحنجرة بكلمة وجدتها .... فالخاطر المكنون عبارة عن طبوغرافيا كنتورية تتشابه الخطوط الطولية والعرضية وتختلف المناخات العرضية بعد الوصول لنقطة الرضاء النفسى الاسستوائية وتدفع زخات المطر نبوع الاودية الى سيلان العواطف وبكاء الحبيب الغائب وذاكراه المتمنة فى العقول والمتهدرجة بباطن الروح والمتدرحجة الى اللسان عند الخطا بان تنادى الشخص باسم الحبيب الغائب.
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:29 pm

الزحم الهائل والبعد الجمالى لقنبلة هيروشيما هو انتاج شعب قادر على الابداع والتجويد والعطاء واحداث اكبر نقلة تنموية فى بقعة من البقاع وهو درس مجانى للدراسين فى محراب العلم والتعلم والمتطلعين الى اللحاق بركب المدينة والتتطور ...
شكرا للامريكان الذين فجروا طاقة شعب قبل قتله .
شكرا للامريكان الذين اطلقوا المارد الاصفر من جرته.

لكن سؤال ساى !!!!!

متى ينطلق المارد الاسود من جرته.
ومتى يستيقظ رجل افريقيا المريض.


او كما قال
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:30 pm

البنقوواجية هو شارع يمارس فيه البعض هواية الهروب من الازمات المتتالية والتى جبنوا عن مواجهتها وهو ممتد وطويل وتحفه الاشجار من جوانبه ويضيف خرير المياه من الجدول الرئيسى بعدا مزاجيا اخر وتحت الاشجار طاب المقام وعمر بصاحبات الكوانين والبنابر وتعطرت الاجواء بروائح البخور ومخلفات البنقوواجية فى منظر يحتذب ضعاف النفوس والباحثين عن هواية ممارسة الهروب من حساب الذات مع ازدياد العدد يوميات مع غياب الالفة والناظر والصول.
المثل بيقول كان تابعت الجريوات خربشنك وكان تابعت الطيويرات طارن خلنك .
الاهداء الى المارين والناظرين والمنتظرين .


او كما قال.
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:31 pm

الميسر من المحرمات وهو يتاخذ عدة اوجه ومناحى تعريفية تتعولمة حسب التعاريف القارية والدولية له فمن المراهنات الامريكية الى اليانصيب المصرى يختفى الوجه الميسرى بين قسمات الاسماء الرنانة والطرق المستحدثة والاساليب الجذابة ....
ما دعانى هو قول امام وخطيب مسجد بالخرطوم جهر بفتوى حرمة الرصيد الاضافى للذين يتكلمون اكثر او .... وعدد عدة طرق ....

رغم انتهاء الخطبة والدنيا جمعة مافهمت شىء من كلامو ...
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:32 pm

التحالف اللحظى بين الافاعى والعناكيب السامة بمراقبة العقارب تحالف مصالح وقتى يقتضى امساك كل سام سمه عليه الى حين او انكفاة خاصة فيما يخصه من مشغوليات انية التوقيت هادئة الطبع حذرة التصرف مترقبة الفعل ... هو تحالف قابل للانفجار ولو بعد حين لان اساسه هش وتم بنائه على اساس غير صلب ويجمع الاضداد والشراهة وحب الغدر مع عدم حيادية المراقب وعدم الشعور بالامان من قبل التحالفين ...

تحذير:
العقرب خطرة
العناكيب السامة اخطر.
الافاعى منبع الخطورة .
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:33 pm

العدالة تعبير مجيازى لطلب عون من مستعضفين لا حول لهم ولا قوة الا بما كتبه لهم الاخرين من خط واجب السير عليه وهى رفاهية غالية الطلب وصعب التحقيق التحقق ونادرة اكساب رضا الجميع .فالغبينة الغير مفشوشة ترفع درجة الغضب الى درجة اعلى وتصبح حقدا ورغبة عارمة فى توجيه صفعة الى خد المتطاولين ...ثم يرتفع اعلى درجة ويصبح غلاً تصيب سهامه المسمومة اناس ابرياء لا ذنب لهم سوى وقوفهم فى المحطة بانتظار حافلة الترحيل .
وان لم يجد ما يصيبه فياكل نفسه التى اعماها سواد قلبها من رؤية النور التى نير له طريقا مختصرا بدلا من الطرق الملتوية التى يسلكها حاليا
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:34 pm

الجنس الثالث هم بعض الرجال الذين يملكون صفات نساء يعملن فى مجال يجلب لهن الرزق من استخدام مداخل خروج العالمين الى الدنيا وصفات نساء اخذن قيلولة قهوة مع الاخذ فى الاعتبار تحليل الاخبار واستعراض الصور بصورة متتابعة دقيقة مع روعة فى التدقيق والتسلسل الموضوعى لكل موضوع واضافة بهارات خصوصيات الاخريات مع الجاهزية الكامل للنكران عند المواجهة المباشرة مع من اخذن فى اكل لحمها وجاهزية القول (اريتو كان كسر رقبتى) وقولة(اعدم اولادى) وقولة (يبقى لى بروحى) مع البراعة فى المخارجة من الزنقات وهى صفات تكتسب بالممارسة والخبرة فى امور المشاط والقطيعة والدعاء برفع الارجل بدل الايدى.
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:37 pm

ليب الثور هى النقطة التى لايستطيع الوصول اليها الكثيرون من ذوى الاحتياجات الخاصة والعاهات المستديمة بفعل المرض النفسى المتاصيل فى جذور نخاعهم الشوكى او التمدد بغير طائل فى جنبات البسيطة او التنعم بادمان سياط الكفيل على قفاه او التمسح بكريم التملق بطويل العمر مع الاعتداد بالنفس !!!!!!!.


كلام ساى كدا.

اعلان هام:

خرج ابن اى شلفحة من منزل ذويه قبل عدة سنوات قاصدا عبور البحر الاحمر. اوصافه كلاتى: غبى التصرف شديد الحماقة ارعن الافعال صاحب بلاهة متناهية محدود التفكير ... على من يتعرف عليه الاتصال بالسيد/ ارعن احمق دلاهة ابن غباوة والعنوان طرف جريدة اخبار الحوداث والقضايا ...
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:39 pm

الثبات على الكلمة والسير على خط الصداقة حتى لو ادى ذلك لاصابتك ببعض الاضرار الجانبية او الاعاقة الاجتماعية او النبذ من مجموعة المتعايشين فى مكان واحد هى مواقف رجولية تنبع من صميم القلوب من حجر واحياء لذكرى اسماء خلدت فى الزمان وصفات اصبحت تمحى رويدا رويدا لواى سلسلن ودراج عاطلن .
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:41 pm

الكرورية صفة يتم اطلاقها جزافا من قبل شخص اكتوى من الاضتهاد العاطفى عند الصغرولعب ظروف الحياه العكرة داخل المستطيل الاخضر دورها فى تمرده الظاهر على الاعتراف بالكبت المزدوج بين الاحساس بالقهر والرغبة للتطلع بعيش الحياه كما يجب ان تعاش .. ولكن المكواة السابقة الذكر زكرى لا يمكن نسيانها مهما تقدم العمر وتقدم النجاح خطوة فلا زال عقله الباطن يحتفظ ببعض افعال الشقاوة التى اورته مهالك البحث عن راحة ابدية وسلام استسلامى للصبيانية مع التكور على النفس كلما تذكر المكواة.
لكرورية هو ما يطلق عند الاحساس الذى يعترى زولا ينظر الى اخرين من فوق قمة جبل ايفرست يراهم صغار ويرونه اصغر ويزيد الضباب صعوبة رؤيته ويقتصر النظر لديه الى اقصر مدى وتدور حياته فى فلك العظمة الذاتية للعميان الهلامى للنقص الاثيرى لصوته المكتوم بين صدى ازيز الثلوج المتحركة مع ارتجافة عند الشعور بلفحة برد قارس.
الكرورية صفة تقناد حسبما تم ايقافها والتشيبة الصادر بالكرورية يتوقف على من اطلقها والمقصد من اطلاقها ودرجة تقبلها من المستمع ودرجات ثاتيرها السالب عليه .. التوقف عند المعنى اللفظى للكرور هو ما تم الانتفاع به والانتهاء من غرضه وهى صفة لشىء اعطى وما بخل فى العطاء الجزيل ولكن نكران بنى البشر ونفوسهم التى لا تذكر الجميل هى التى حولت شىء اعطى وما بخل بالعطاء الى اساءة موجهه .... فقول كرور لاى شخص فكانما تطلق عليه اساءة ترتد اليك (يا من اعطيت ما بوسعك وما توانيت فى العطاء اذهب فانت كنت من الغباء بعطائك)

او كما قال.
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطرفات

مُساهمة  ناصر موسى الصديق في الأربعاء يناير 06, 2010 7:43 pm

التطاول على الاخرين هو استهوان باسلوب حياتهم ورضائهم بالمقسوم وقناعتهم بما بين ايديهم وكفاف نفوسهم والغنى المعنوية واعتدادهم بمسائل الكرامة مع حرمة وقدسية كل ما هو كرور فى نظر الاخرين .. والمتطاولين يعيش فى ضيق الحيز وسعة الجدل البيزطنى والتفكير الغوغائى والعهر الفلسفى والخواء الفكرى من تقديم المفيد والجديد والدوران حول قطب التفكير الاحادى والنظر من عين واحدة غير متجردة نحو النصف الفارغ من الكوب
avatar
ناصر موسى الصديق
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 149
تاريخ التسجيل : 26/01/2009
العمر : 44
الموقع : الجريف غرب الحارة السادسة 0129009515

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى