لو كنت مكان الزوج فى الحادث ده اكان عملت شنو بكل صراحه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لو كنت مكان الزوج فى الحادث ده اكان عملت شنو بكل صراحه

مُساهمة  ودسعد في الثلاثاء يونيو 07, 2011 2:08 pm

ضبطها زوجها في سيارة شاب :وهي تقول مافيها شيء صديقي وطلعت معاه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الكويت - عزيز العنزي :

«ما فيها شي... صديقي وطلعت وياه»!
بهذه العبارة بررت زوجة وجودها مع شخص غريب عندما شك بها زوجها وراقبها حتى ركنت مركبتها في مواقف أحد الفنادق الشهيرة وصعدت سيارة شخص غريب.
الزوجة، ووفق مصدر أمني، ارتاب زوجها في سلوكياتها ووضعها تحت رقابته من دون ان تعلم وخلال مراقبته لها وجدها تركن سيارتها في مواقف فندق شهير في منطقة السالمية وتستقل سيارة شخص غريب وقبل ان يتحركا من المكان أغلق الزوج الطريق عليهما بمركبته وتبادل الضرب مع مرافق زوجته التي هربت تاركة زوجها وصديقها في معركة ضرب مبرح وتدخل المارة الذين لم يستطيعوا السيطرة على المتشاجرين وأبلغوا عمليات وزارة الداخلية فانطلق الى الموقع رجال مخفر منطقة الرميثية ورجال النجدة وبعد التدخل الأمني تمت السيطرة عليهما واقتيدا الى مخفر منطقة الرميثية وبالتحقيق معهما أبلغ الزوج بأنه فقد أعصابه حين شاهد زوجته برفقته بينما أقر الخصم بأنه يعرفها منذ مدة طويلة ويخرجان للتنزه معا بين فترة وأخرى وعلاقته بها لا تتجاوز علاقة الصداقة.
رجال الأمن استدعوا الزوجة بعد الحصول على بياناتها من زوجها وبالتحقيق معها قالت «ما فيها شي... صديقي وطلعت وياه» واعترفت بأنها كانت تذهب معه الى أماكن عامة بحكم الصداقة لتغيير الجو.
وأفاد مصدر أمني ان الزوج اقتنع بكلام زوجته ولم يسجل بحقها قضية واكتفى بتسجيل إثبات حالة وسجل قضية اعتداء بالضرب ضد صديق زوجته وطلب من رجال المخفر تسجيل تعهد على زوجته بعدم الخروج مع أي رجل شرطا لاعادتها الى بيته وبعد ان وقعت على التعهد غادرت معه وأحيل صديقها على التحقيق في القضية المسجلة بحقه.
avatar
ودسعد
جرافي أصيل
جرافي أصيل

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 01/06/2011
العمر : 43
الموقع : الجريف غرب

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى